Friday, 28 February 2014

لماذا؟!

لماذا كثيرًا نفكّر  
ولنا ربٌ كريم مُدبّر 
قد فاز من آمن به 
وعمل بقوله 
عالم الغيب المُيسّر

لماذا  تكتظ قلوبنا بالهموم 
و نشتكي للخلق 
لا للخالِقِ
وحولنا نعمٌ كثيرة تستحق الثناء
و لا نحمد الله ولا نشكر! 

الدفء،الطعام، 
العائلة، الأمان
ماذا نريد أكثر؟!


يا ابن آدم
إنها دنيا وليست جنة
الحياة مليئة بالملح والسكر

تُريد أن تُحققَ أمنياتِكَ؟ ؛
 ارتشف كوبًا من الصبر
على ما ابتلاك به الرحمن
فإذا أحبّ عبدًا ابتلاه!! 
احمد الله
.. و اشكر 

No comments:

Post a Comment