لماذا كثيرًا نفكّر
ولنا ربٌ كريم مُدبّر
قد فاز من آمن به
وعمل بقوله
عالم الغيب المُيسّر
لماذا تكتظ قلوبنا بالهموم
و نشتكي للخلق
لا للخالِقِ
وحولنا نعمٌ كثيرة تستحق الثناء
و لا نحمد الله ولا نشكر!
الدفء،الطعام،
العائلة، الأمان
ماذا نريد أكثر؟!
يا ابن آدم
إنها دنيا وليست جنة
الحياة مليئة بالملح والسكر
تُريد أن تُحققَ أمنياتِكَ؟ ؛
ارتشف كوبًا من الصبر
على ما ابتلاك به الرحمن
فإذا أحبّ عبدًا ابتلاه!!
احمد الله
.. و اشكر
No comments:
Post a Comment