Wednesday, 27 November 2013

المآقي تشتاق إلى التّلاقي

المآقي تشتاق الى التلاقي
هل نسيت اتفاقي؟ 
ام تجاهلتَ اتفاقي! 
أيا من سكنَ العيـنُ شوقاً 
والقلبَ حباً 
في ذاك المكان انتظرتك لتأتي
حتى غرُبت شمسَ النهارِ
حتى  تعُبت عليّ ساقي.. 
وتاهت مشاعري
فهي تسألُ عنكَ في حيرةٍ
وتُكفكفُ على نفسها
تقول من أرادكِ سيأتي..
ما اجمل ايام الرفاقي 
وصحبي حولي والروح
من شاءت تلاقي 
وامي وابي ارنو حولهم
والمشاعر ذاتي 
وابكي حينما اريد
واضحك متى شئت
وامام الجميع 
لا اخفي دموعي 
بين طياتِ لحافي
حينما كانت الشامُ شامٌ
والعراقُ عراقي 
لا نعرف الرشاش 
ولا الدبابةَ
ولا نسمعُ صوت الأعادي 
حينما كانت الوحوش 
فقط في رواياتِ اجدادي
لديّ  سؤال
هل لي بأن أغادر هذا الجيل 
الذي لا يناسبُ  خطوط وجهي 
وتضاريس قلبي .. 
هل لذلك اللقاءُ الجميلَ 
ايَّ 
لقائي؟! 


No comments:

Post a Comment