لا أستطيع نُصحكِ
ولكن أستنكِرُ
ماتفعلين..
أَعلى ضفاف مدينتي
جئتِ تستوطنين؟
أنا الإسلامُ يجري في دَمي
لا تستهينُ جوارحي
الآثامُ مما تلبَسين..
أولى تستحين.. !
فقيل الحياءُ يسكُن
كلُّ النساء
"قيل" وما كل مايقال صواباً
يعيش
في كل السنين..
يا من بأعلى صوتُك تضحكين
أولى تستحين!
يا غربيّةً
هل جئتِ تعبثين بإيمان
رجالنا
أم جئت عن ماذا تبحثين!؟
أولا يكفيكِ أنّ سُكانَ بلادنا
أصبحوا بلهجتك دارسين
متحدّثين
وقيل بأنهم هكذا
أصبحوا مثقفين..
توقفي أو ابتعدي منا لا تتقرّبين
إياكِ أن تتقرّبين..
نُريد الحفاظ على مبادئنا
على ركائزنا وقيمُ
اسلامِنا.. و أفكارنا
فلترحلين..
لا حبذا مبادئُك الخالية المبادئ
ارحلي يا غربيةً
ألا يكفي مافعلت بلادك في
اراضي قُدسِنا ؟!
أولا تستحين؟!
No comments:
Post a Comment