منال
الى من سكنت قلبي
الى من تشبه عيناها
عيون الغزال..
الى من تحمل صورتي
في سلسالها
الى زوجتي "منال"
احبكِ بقدر ما يسعى المثالي
الى الكمال ..
أحبك بعدد دقات قلبي
النابض لكِ حباً
وبعدد وجود التلال و الظلال
عن عالمي إياك أن ترحلي
إياكِ أن تغادري دربي !
إياكِ و التجوال!
إن غبت أنا عنكِ حتماً سأعود
فلربما ذهبتُ لأجمع لكِ من الوردِ
سلال!
عليَّ لا تقلقي وإن تأخرتُ عنك
وان كنتِ جنوباً وإن كنتُ شمال
فسأرسلُ
إليكِ مرسال!
او سيأتيكِ مني إتصال
بقربكِ لا هم في قلبي يسكنُ
والحزن يُزال
دعي عنكِ حكايات الغدرِ التي حكت
بها النساء
فأنا لست من فصيلةِ الذئاب
انا من الرجال ..
يا كريمة الخصال
يا أيتها العيطموس.. يا آيةٌ من الجمال
والدلال
زيديني ..حباً وعشقاً وقرباً
لا حبّذا الإهمال
زيديني .. من الوصالِ وصال
يا منال..
ستظل اناملي تكتب عنكِ
وسيظل قلبي يلحن اسمك
من بزوغ الشمس حتى الزوال
رائعه بجد :)
ReplyDeleteشكرا يا أنيقة
Delete