Saturday, 3 August 2013

غريبٌ أنا في دياري غريبُ


غريب انا في دياري غريبُ
لا للقلب مشاعرٌ  ولا 
في غربتي اشخاصٌ تجيبُ

أيا منزل الكرمِ والجودِ 
أيا دار الحبيبُ

حدثيني عن مكان من 
احببت! 
 ففيه رائحةُ الحبيبُ
كي يطيبُ القلبَ .. كي يطيبُ

أيا حمام الحب الابيض 
أيا طيور الزاجل 
اين من احببتُ
اين !؟ 
جاوبيني فشعر رأسي يكادُ
يشيبُ

حدثيتي يا جدران الصمت 
جاوبيني اينَ هو ؟! 
هل مجنون انا ؟ ام احتاجُ الى طبيبُ! 

في غربتي دلليني ساعديني 
وامنحيني ألفةٌ ولا تدعيني 
فالحُبُ لهيبُ

حاولي ان لا تقتليني ولكن جاوبيني 
أيا دار الحبيبُ
هل اصبت سهم حبي بقلبه 
ام لم أصيبُ ؟! 



No comments:

Post a Comment