أيُّ كلمةٍ تصفك انتِ؟
أيصفك القمر؟!
أي كلمةٍ تُعبّرُ عن مشاعري تجاهكِ
يا اغلى من اللؤلؤ ..
واجمل ألوان الدُرر
كلما دخلتُ منزلنا
بحثتُ عنكِ
فأنتِ للبيت النسيم العَطِر !
أمي ! فهل بعد اسمكِ اسمٌ يبلل
جفاف قلب الدهر؟!
يا من باتت عيناك تحرسني
ويديك الدافئتين تغطيني
من الليل حتى السحر
أمي!
كم اعشق تلك الرائحة التي تتغلغل عبائتك
تشعرني
بالطمأنينة ! والسعادة .. واكون
في أحسن الصور
أمي ! .. بدونك انا اضيعُ
أشعر وكأنني لازلت ذاك الطفل الرضيع
كأنني شيخ عجوز أعمى وفاقد
بصر ..
او مبصرٌ لا يشتهي النظر
أمي!
أحبكِ أحبكِ أحبكِ
فهل بعد حبكِ حبٌ
وهل بعد حديثك سَمَر
No comments:
Post a Comment